-->
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق مايكروسوفت لانشر قادم بميزة الإيماءات المخصصة للتطبيقات والمجلدات


تطبيق مايكروسوفت لانشر قادم بميزة الإيماءات المخصصة للتطبيقات والمجلدات.                    


أتاحت مايكروسوفت تحديثًا آخر لتطبيقها الغني عن التعريف مايكروسوفت لانشر “Microsoft Launcher” على أندرويد، وعلى الرغم من أن مزايا التحديث متوفرة حاليًا في القناة التجريبية فقط، وترغب بتجربة ما هو قادم للتطبيق، فيمكنك دائمًا التسجيل في البرنامج التجريبي الخاص به، ولكن ضع في اعتبارك أن بعض الميزات قد لا تعمل على النحو المنشود.
ولكن هنا لا تقلق إذا ما كنت لا تحب اختبار الميزات الجديدة قبل إصدارها، سنخبرك بما يجب أن تتوقعه من التحديث القادم، فكما يقول العنوان ستقوم Microsoft بإضافة خاصية الإيماءات المخصصة لأيقونات التطبيقات ومجلدات التطبيقات، مع وجود إضافات أخرى مضمنة في التحديث.
على سبيل المثال، تم استبدال ويدجت الخاص بالتطبيقات والخاص بجهات الاتصال من على الواجهة الرئيسية، وأصبحت ميزة تصفية ويب العائلة ممكنة الآن، حيث مؤخرًا وكما هو معروف تم إضافة ميزات متعلقة بالعائلة في لانشر مايكروسوفت، لذا من المنطقي أن يكون هناك تطوير وتحسين في هذه الإضافة.
أخيرًا تجدر الإشارة إلى أن التحديث التالي لتطبيق Microsoft Launcher قد يتضمن تحسينات إضافية والتي قد تكون متاحة أو غير متوفرة في الإصدار التجريبي قبل الإطلاق.

عن المدونة

أسامة فريك أسامة فريك يوتيوبر مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب ومطور مواقع ومدون ذو خبرة قررت انشاء هذة المدونة لنشر العلم والفائدة

0 تعليق على موضوع : تطبيق مايكروسوفت لانشر قادم بميزة الإيماءات المخصصة للتطبيقات والمجلدات

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    زوار المدونة

    إحصائيات المدونة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    TheBlackWolf

    2017